منتدى ثنائي الابداع الرسمي
أهلآ وسهلآ بك زآئرنا الكريم ~

نورت المنتدى ..

اذا كنت تريد المشاركة في المنتدى يرجى التسجيل ~

في منتدى ثنائي الابداع الرسمي لـلـمبدعتين [ ديمة بشار وامل قطامي ]

مع تحيات :

اذا المنتدى ~
أهلآ وسهلآ بك زآئرنا الكريم ~

نورت المنتدى ..

اذا كنت تريد المشاركة في المنتدى يرجى التسجيل ~

في منتدى ثنائي الابداع الرسمي لـلـمبدعتين [ ديمة بشار وامل قطامي ]

مع تحيات :

اذا المنتدى ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 اهلا وسهلا بكم في موقع ومنتدى النجمتين الرائعتين ( ديمة بشار + أمل قطامي ) الرسمي تقبلو خالص تحياتي " ثلجة فوشية "

خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..

ḞậђṪŏǾŏḾ
ثلجة فوشية
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ثلجة فوشية
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
ثلجة فوشية

خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Empty
مُساهمةموضوع: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 2:44 am

السلام عليكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيف حالكم اعضاء ، إنشاءالله طيبين ؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دوْم يارب ..
’‘
حححبيت آقولكم خخبر سسار للجميع
انوا اموله القمر راح تسوي حفلة بالرياض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وانا راح احضرها وراح ادخل الكواليس بأذن الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وسيتم اصدار الصور اللي صورتها راح انزلها لكم هنا بس لما اشوف تفاعل كبير بالمنتدى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وكمان راح اصورها مقطع تهدي اهداء لمنتدانا الغالي
وانا عندي رقمها ان شاءالله بحاول اتصل عليها بنفس يوم الحفل واقولها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أتمنى الخبر سركم ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شكرا لكم ع المتآبعه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أختكم : نورة ..
https://dimhaml-2010.yoo7.com
ḞậђṪŏǾŏḾ
مراقبة عامة
مراقبة عامة
ḞậђṪŏǾŏḾ

خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 3:06 am

يَ لبي آموووول والله ~

سلميلي ععليهآ خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. 661847

تسسسلمين ع آلخخبر

بسس آنآ للآسسسف مآ آسكككن بآلريَآضضْ هع ~ خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. 494360
ثلجة فوشية
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
ثلجة فوشية

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 3:07 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههههه ~
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ولآ يهمك يوصل
منوورة .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آميرة الابدآع
ابداع جديد
ابداع جديد
آميرة الابدآع

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 9:13 am

يالبى امولة
قوليلها مهورة تسلم عليكي ^^
رنومة ~
ابداع جديد
ابداع جديد

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 9:18 am

يييييياي صصدق
بلييييييييز يااحلى مديرة سلميلي علييييييها وبوسيها قولي من رنووووووووووومة
فديييييييتك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ثلجة فوشية
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
ثلجة فوشية

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالخميس أكتوبر 21, 2010 9:21 am

من عنوني
منوورين خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. 78832
Lαмoѕh
ابداع جديد
ابداع جديد
Lαмoѕh

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 25, 2010 12:37 pm

فديتهـآإ

سسلميلي عليهـآإ

وقوليلهـآإ لمووشـآإ تححبك مررـآإ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسسلممي يَ عسسل
شوووجــــــــي
موقوف
شوووجــــــــي

مُساهمةموضوع: رد: خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..   خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا .. Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 27, 2010 1:00 pm

يسسسسسسسس امولتي بتجي رياض رح اروح ان شاء الله
مشكوره حبيبتي نوني على الخبر حلو مثلك فرحتني الله يفرحك

خبر سسار للجميع عن النجمة/ أمل قطامي .. حصرياً على منتدانا وبس ، مني أنا ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امل قطامي في باب الحآره.....
» صور امل قطامي في كواليس شرط جزائي
» 5 صور حصرية لـ أمل قطامي بالاستديو
» امل قطامي في صصيف البيآن.....
» حصرياً على منتدى ثنائي الابداع صورة حصرية لفرقة طيور الجنة وديمة بشار ~